هاتف "OnePlus 10 Pro" مواصفاته خيالية تتفوق على سامسونج

هاتف (OnePlus10 pro) 2022 

إذا كنت تتابع أخبار أندرويد في الأشهر القليلة الماضية، فلن تكون أيًا من هذه التفاصيل مفاجأة.  تميل جميع هواتف اندرويد الرائدة إلى عرض أقوى معالج من (Qualcomm)، وإذا كان هناك أي أخبار مثيرة للاهتمام هنا، فهو أن (OnePlus) يقفز قليلاً على سامسونج ويصبح أول هاتف ذكي رئيسي يستخدم الشريحة الجديدة.بقية المواصفات هي بالضبط ما كنا نتوقعه.

هاتف "OnePlus 10 Pro" مواصفاته خيالية تتفوق على سامسونج

على ارغم من ذلك لا يزال OnePlus وبكل أسف يتجاهل بعض التفاصيل الأساسية مثل مقدار ذاكرة الوصول العشوائي في كل طراز ، والأسعار ، وأحجام الشاشة الدقيقة ، وتواريخ الإصدار خارج الصين.

مواصفات (OnePlus 10 Pro)

• المعالج Snapdragon 8 Gen 1.
• الكاميرا الخلفية 48 ميجابكسل + 50 ميجابكسل.

+ 8 ميجابكسل ، Dual OIS.

• الكاميرا الأمامية بدقو 32 ميجا بيكسل

• الشاشة  120 هرتز من نوع أموليد مع LTPP
• البطاريةضخمة بحجم 5000 مللي أمبير.
• الشحن السلكي 80 وات SuperVOOC.
• الشحن اللاسلكي 50 وات AirVOOC.
• نظام التشغيل OxygenOS 12.
• الأبعاد 163 × 73.9 × 8.55 ملم.

الملاحظات التي رصدناها في مواصفات الهاتف

 إلى جانب اختيار نظام تشغيل (Oppo)، يستخدم (OnePlus 10) أيضًا علامة (Oppo) التجارية لنظام الشحن السريع.  حتى الآن ، كان لدى (OnePlus) نفس النظام ولكنه استخدم علامته التجارية (Warp Charge).  وبغض النظر عن العلامة التجارية ، فإن السرعات المقدرة لا تزال سريعة بشكل يبعث على السخرية.  تخبرنا الأبعاد أيضًا أن (OnePlus 10 Pro) هو هاتف كبير جدًا، تقريبًا بحجم سامسونج (Galaxy S21 Ultra).

كما هو الحال مع أي هاتف يعمل بنظام اندرويد هذه الأيام، كان هناك الكثير من الشائعات لملء الفجوات.  نتوقع أن تكون خيارات ذاكرة الوصول العشوائي 8 غيغابايت أو 12 غيغابايت، مع 128 غيغابايت أو 256 غيغابايت من السعة التخزينية. وسننتظر (OnePlus) لتقديم مزيد من التفاصيل في إعلانه التالي. 


بطاقة تعريفية 

ون بلس ( OnePlus)‏ شركة صينية لتصنيع الهواتف الذكية، يقع مقرها في شنجن، غوانغدونغ.
أسسها بيت لاو (الرئيس التنفيذي) وكارل بي في ديسمبر 2013. الشركة تنشط منتجاتها في 34 دولة ومنطقة حول العالم منذ يوليو 2018. حيث أصدروا العديد من الهواتف، من بين منتجات أخرى. وتمتلك شركة أوبو حالياً غالبية أسهمها كمساهم وحيد لها.  وهي شركة تابعة لبي بي كي إليكترونيكس إلى جانب كل من أوبو وريلمي وفيفو. ومع ذلك، فإن كلاً من ون بلس وأوبو تنفيان أن تكون ون بلس شركة تابعة وأنهما شركتان مستقلتان.  على الرغم من تأكيد ون بلس أنها تستخدم خط التصنيع الخاص بأوبو، وتشترك في جزء من موارد سلسلة التوريد مع أوبو.


ان اعجبك المقال  نحب أن نسمع رأيك  في موضوع هذه المقالة التي تتحدث عن تطور التكنولوجيا المتسارع اليوم والذي كان بعنوان   "  هاتف "OnePlus 10 Pro " مواصفاته الرسمية خيالية تتفوق على سامسونج". شاركنا رأيك لأنه  يهمنا جدا في تقييم مقالاتنا وتطويرها وذلك من خلال تعليقك في خانة التعليقات أسفل هذه الصفحة. كما تسعدنا مشاركتك و زيارتك لصفحتنا كما يسعدنا أيضاً ان تكون صديقاً لنا على مدوتنا.  

المقالة التالية المقالة السابقة
لا توجد تعليقات
اضـف تعليق
comment url