محمدصلاح يصنع التاريخ بأسرع هاترك في دوري الأبطال

محمد صلاح يمرض ولكنه لايموت.. أسرع هاترك في تاريخ دوري الأبطال. 

أرقام محمد صلاح تصنع التاريخ
صلاح يحقق أسرع هاترك في تاريخ دوري أبطال أوروبا
من جديد يصنع محمد صلاح التاريخ .. ويكسر الارقام في سرعة قياسية لم تجد سوء صلاح ليحطمها، فصلاح قد يمرض ولكنه لايموت.

6 دقائق كانت كفيلة هذه المرة بصناعة التاريخ ، حيث سجل فيها الاعب المصري الدولي " فخر العرب " محمد صلاح ثلاثة أهداف متتالية، أمام خصم ليفربول فريق جلاسكو رينجرز الاسكتلندي في دوري أبطال أوروبا في المباراة التي أقيمت الأربعاء وانتهت بفوز ليفربول (7-1). ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى في البطولة القارية.

صلاح كان قد دخل المبارة بديلا في الشوط الثاني ، مشاركا لمدة 22 دقيقة فقط أمام فريق جلاسكو رينجرز الاسكتلندي، وبحسب شبكة (أوبتا) المتخصصة في الأرقام والاحصائيات الخاصة بكرة القدم العالمية. وبذالك يكون صلاح قد حقق أسرع هاترك في تاريخ البطولة، برقم قياسي سجل بنحو 6 دقائق و 21 ثانية.
شبكة أوبتا : صلاح يحقق أسرع هاترك في تاريخ دوري الأبطال
تغريدة على تويتر لشبكة أوبتا محمد صلاح يحقق أسرع هاترك في دوري الأبطال 

هذا وأتت أهداف صلاح الثلاثة في الدقيقة 75 و 80 و 82 على التوالي، ويحقق بذلك ليفربول فوزا هام يجعله على بعد نقطة واحدة من التأهل إلى الدور القادم في دوري أبطال أوروبا. 
شاهد من هنا هاترك محمد صلاح الأسرع في تاريخ دوري الأبطال.


حيث يتواجد فريق ليفربول في المركز الثاني في المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في ثلاث مباريات وهزيمة واحدة . 

ولكان ليفربول وصيف النسخة السابقة من دوري أبطال أوروبا أستهل مشواره بخسارة كبيرة أمام نابولي الإيطالي، لينفض ليفربول غبار تلك الهزيمة ويحقق الفوز على أياكس أمستردام الهولندي و جلاسكو رينجرز الاسكتلندي. 

وقد شنت حملة شرسة على صلاح بعد الهزيمة في دوري الأبطال من نابولي وصيام الاعب عن التهديف في الدوري الانجليزي الممتاز. 

هذا ويأمل جماهير ليفربول أن تكون الأهداف التي حققها صلاح في مباراته أمام جلاسكو رينجرز الاسكتلندي فاتحة لشهية الاعب في المباريات القادمة . فصلاح يمرض ولكنه لايموت. 

المقالة التالية المقالة السابقة
1 تعليق
  • كوورة1
    كوورة1 10/13/2022

    صلاح وحش قاهر الاوروبيين وفخر العرب

اضـف تعليق
comment url