ليس محمد رمضان... تعرف على الممثل المصري الذي اختاره الملاكم اليمني نسيم حميد لتجسد شخصية في فلم سينمائي

هذا هو الممثل المصري الذي اختاره الملاكم نسیم حميد لتجسيد حياته الشخصية في فيلم سينمائي 

لطالما كانت افلام أبطال الملاكمة الأكثر تشويق وأثارة وجذباً للجمهور، وقد خلدت السينماء اساطير كبيرة في ذاكرة التاريخ كالاسطورة العالمي محمد علي كلاي. واستمرار لتجسيد أبطال العالم في الملاكمة ، اختار الملاكم العالمي ذي الأصول اليمنية نسيم حميد الممثل المصري من اصول كندية مينا مسعود لتجسيد شخصيته ضمن انتاج فيلم سينمائي عالمي يحمل اسم "العملاق".

ليس محمد رمضان... تعرف على الممثل المصري الذي اختاره الملاكم نسيم حميد لتجسيد شخصيته في فلم سينمائي
ليس محمد رمضان... تعرف على الممثل المصري الذي اختاره الملاكم نسيم حميد لتجسيد شخصيته في فلم سينمائي

موقع "هوليود ريبورتر"، ذكر أن المؤسسة الاضخم في مجال الإنتاج السينمائي "هوليود"، ستنتج فيلما عن حياة الملاكم اليمني العالمي نسيم حميد، باسم "العملاق".

ليس محمد رمضان... تعرف على الممثل المصري الذي اختاره الملاكم نسيم حميد لتجسد شخصية في فلم سينمائي

الفيلم سيكون من بطولة الممثل المصري الكندي مينا مسعود، الذي سيجسد فيه شخصية نسيم، وسيشارك في البطولة الممثل الأمريكي المعروف "كونسيدين" في دور المدرب الإيرلندي بريندن إينجل وهو من أكتشف موهبة نسيم في بداية حياته.

أسرار تكشف لأول مرة عن حياة نسيم حميد

ويسرد الفيلم أسرار تحكى لاول مرة عن حياة نسيم الشخصية والرياضية، ومواجهته للعنصرية. كونه عربي مسلم. خاصة بعد إكتسابه شهرة واسعة، إضافة إلى أسرار أخرى تروى لأول مرة حول عائلته ومسيرته الممتدة لأكثر من 10 سنوات.

واشتهر نسيم حميد بلقب "الأمير"، وقد حمل عدة ألقاب عالمية في وزن الريشة في مسيرته الاحترافية التي استمرت 10 سنوات، بما في ذلك ألقاب WBO و IBF و WBC.

ليس محمد رمضان... تعرف على الممثل المصري الذي اختاره الملاكم نسيم حميد لتجسد شخصية في فلم سينمائي

مخرج مسلسل "جعفر" مخرج فلم العملاق

ونشر المخرج المصري محمد سامي مخرج مسلسل العمدة جعفر الذي كان من بطولة النجم المصري محمد رمضان. كان قد نشر المخرج سامي صورًا جديدة من لقائه بالملاكم الشهير نسيم حميد، قائلاً "نسیم حمید جاب حزام بطل العالم وصورني بيه معاه".

وأضاف محمد سامي: "لما ألفت مسلسل البرنس سميته البرنس من كتر حبي وأنا صغير للبرنس نسيم حميد بطل الملاكمة، اللي مبسوط أوي إني قابلته النهاردة واتفاجئت إنه عارفني وعارف مسلسلاتي أحلامك وأنت طفل ساعات تحققها وأنت كبير.

نسيم حميد في سطور

  • نسيم حميد يعد من أبرز وأشهر ملاكمي وزن الريشة في العالم، حصد خلال مسيرته العديد من الألقاب والبطولات منها WBO و IBF و WBC وقت ممارسته للعبة في الفترة من 1992 حتى 2002.
  • ولد نسیم حمید في مدينة شيفيلد في بريطانيا عام 1979 من أبوين يمنيين ينتميان إلى مدينة "رداع" بمحافظة البيضاء.
  • تعلم نسيم الملاكمة مبكراً، تحديدا في سن السابعة ولعب أول مباراة احترافية له عام 1992. 
  • اشتهر نسيم بأسلوبه الفريد في الملاكمة الغير تقليدية، والتي أكسبته شهرة كبيرة وأثارة جدل واسع في أوساط الجماهير العاشقة له. 
  • امتاز نسيم بطريقته الخاصة والفريدة في دخوله إلى الحلبة

ولعل أكثر القطات العالقة في اذهان الجماهير، دخوله على سجادة طائرة أشبه ببساط الريح للشخصية الخيالية علاء الدين مع حركاته المميزة في اللعب. وكان نسيم حميد عادة لا يكتفي بهزيمة خصومة واسقاطهم على أرض الحلبة فقط، بل كان يمارس حرباً نفسية بواسطة كلامه داخل المباراة ورقصه، واستفزاز خصومة بعدم رفع يدية كما هي العادة من قبل الاعبين للعبة الملاكمة.

ليس محمد رمضان... تعرف على الممثل المصري الذي اختاره الملاكم نسيم حميد لتجسد شخصية في فلم سينمائي

المقالة التالية المقالة السابقة
لا توجد تعليقات
اضـف تعليق
comment url