أبرز المسلسلات اليمنية خلال شهر رمضان المبارك 2023.

قائمة بأبرز المسلسلات اليمنية خلال شهر رمضان الكريم.


أبرز المسلسلات اليمنية خلال شهر رمضان المبارك 2023.
النجم محمد قحطان ونبيل الأنسي في عمل مشترك في رمضان والفنان عبدالله يحي بطلاً لمسلسلٍ على قناة اليمن الفضائية.

ينتظر الجمهور اليمني بفارغ الصبر العديد من المسلسلات الدرامية الهادفة خلال شهر رمضان المبارك 2023. وسيتم عرض العديد من المسلسلات اليمنية خلال هذا الشهر، وسوف يتم تسليط الضوء على بعض المسلسلات البارزة التي يترقبها الجمهور بفارغ الصبر.

حيث تستعد الفضائيات اليمنية لإطلاق عدد من المسلسلات الجديدة خلال شهر رمضان الكريم 2023، وسيتم عرض هذه المسلسلات على العديد من القنوات الفضائية المحلية، ونستعرض في هذا المقال أبرز المسلسلات اليمنية الاي ستعرض خلال شهر رمضان الكريم 2023.

مسلسل الغراب 

يأتي مسلسل الغراب ضمن أبرز المسلسلات اليمنية خلال شهر رمضان المبارك. هذا المسلسل من إنتاج الفضائية اليمنية ومن إخراج الشاب هيثم سلامة وبطولة النجم اليمني نبيل حزام وعبدالله يحي إبراهيم. وتدور أحداث المسلسل في واقع درامي مليئ بالاثارة والتشويق والأكشن. ويعرض هذا المسلسل على قناة اليمن الفضائية. 

مسلسل دكان جميلة

بالإضافة إلى ذلك، يأتي مسلسل دكان جميلة الذي يعتبر من أهم المسلسلات الكوميدية في اليمن، ويضم العديد من نجوم الكوميديا اليمنية بما في ذلك الفنان نبيل الانسي والفنان كمال طماح والفنان محمد قحطان ، وسيتم عرض هذا المسلسل خلال شهر رمضان على قناة المهرية.

مسلسل ارزاق

ومن المسلسلات الدرامية اليمنية الأخرى التي ستعرض خلال شهر رمضان المبارك لعام 2023،  المسلسل بطولة صلاح الوافي وشيماء محمد، وهو من إخراج المخرج السوري جار ارارات، وتم تصويره في دولة الأردن وسيتم عرضه على قناة يمن شباب.

مسلسل العالية

مسلسل عالية من بطولة الفنانين عامر البوصي وقاسم عمر، وقد تم تصوير هذا المسلسل في محافظة تعز، مدينة التربة، وسيتم عرضه على قناة يمن شباب.

مسلسل النكف

كما يأتي مسلسل النكف من إنتاج مؤسسة الإمام الهادي، وهو وهو يتحدث عن قصة واقعية لاحد شهداء العدوان السعودي على اليمن، وسيشارك في هذا المسلسل العديد من نجوم الدراما اليمنيين ويعرض على قناة المسيرة. 

شاهد أيضاً مسلسل معاوية غضب ومطالبات بوقفة .. لماذا؟ 

أبرز المسلسلات السورية لشهر رمضان المبارك للعام 2023. 


أبرز المسلسلات السورية لشهر رمضان المبارك للعام 2023.
النجم السوري باسم ياخور في مسلسل العربجي الذي يلعب بطولة وسيعرض خلال شهر رمضان على قناة دبي وسوريا دراما 

قائمة بأبرز المسلسلات السورية خلال شهر رمضان 2023

أثبتت الدراما السورية وجودها خلال الشهر الكريم بأعمال درامية ذات بعد تاريخ وانساني وحضاري. ونستعرض في هذه السطور أبرز تلك المسلسلات خلال شهر رمضان 2023.

مسلسل زقاق الجن رمضان 2023

هو عمل بوليسي، تدور أحداثه في العاصم دمشق، ويشارك في بطولة هذا المسلسل أيمن زيدان، وأمل عرفة، ويعرض على قناة سوريا دراما. 

مسلسل مال القبان رمضان 2023

بطولته بسام كوسا، وسلاف فواخرجي، يتاول المسلسل مجموعة قصص من الواقع السوري الراهن الذي يعيشه المجتمع السوري، وما يتخلله من أزمات ومشاكل يواجهها الناس في يومياتهم.

مسلسل الزند رمضان 2023

تدور احدث المسلسل في إطار اجتماعي سياسي، حول عائلة عاصي الزند التي تواجه مجموعة من التحديات الصعبة.المسلسل من بطولة النجم تيم حسن. 

مسلسل العربجي رمضان 2023

"العربجي" مسلسل رمضان الجديد، بطولة سلوم حداد، وباسم ياخور، وتدور القصة حول قائد العربات التي تجرها الأحصنة وهي حرفة ثابتة في دمشق. 

مسلسل حارة القبة 3 رمضان 2023.

تدور أحداث المسلسل حول البيئة الشامية في دولة سوريا، ويرصد حدوث العديد من التغييرات والمفاجآت في إطار درامي اجتماعي.

مسلسل مقابلة مع السيد آدم 2 رمضان 2023.

تدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" في إطار من التشويق حول الدكتور آدم الذي يسعى لكشف المتسبب الحقيقي في خطف ووفاة ابنته "حياة" و يسعى إلى اﻻنتقام منه.

مسلسل باب الحارة 13 رمضان 2023.

يشارك في مسلسل باب الحارة 13 نخبة متميزة من نجوم التمثيل منهم رباب كنعان وروعة ياسين. ويناقش المسلسل تفاصيل حياة المجتمع السوري، في ظل النظام العالمي الجديد، ويغلب عليه الطابع الإنساني.

مسلسل دوار شمالي رمضان 2023.

تدور أحداث المسلسل السوري الجديد "دوار شمالي" في فترة التسعينيات، حول الأزمات التي مر بها المجتمع السوري في تلك الفترة، ومنها التطرف الديني.


تشاهدون أبرز المسلسلات السورية خلال شهر رمضان المبارك للعام 2023. 

المقالة التالية المقالة السابقة
لا توجد تعليقات
اضـف تعليق
comment url