كيليان مبابي طفل مدلل ولم ينضج بعد

سان جيرمان وكيليان مبابي الطفل المدلل الذي لم ينضج بعد ..

يرى المراقب لتدهور العلاقة بين كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان دخلة مرحلة حرجة ، وكان كيليان مبابي طفل مدلل للنادي الباريسي ولم ينضج بعد . 


كليليان مبابي غير سعيد في باريس سان جيرمان
علاقة متوترة بين كليليان مبابي وباريس سان جيرمان 

فمنذ قُدُوم كيليان مبابي من نادي موناكو صيف 2017 إلى أروقة النادي الباريسي ، وقبل أن ينضج ، وهو يلمع نجمه في سماء الساحرة المستديرة.وما أن أشتد عوده حتى بدأ يتمرد على كل ما في النادي.

هو غير سيعد أذا مع باريس سان جيرمان ويريد الرحيل في يناير ، برغم من أن النادي مازال والا هذه اللحظة يعبر عن عدم رغبته في بيع اللاعب المهاجم مبابي بعدا أن وقع عقدًا جديدًا لمدة ثلاث سنوات في مايو.

سوق الانتقالات الصيفية كانت المنعطف الاكثر تدهورا بين مبابي وباريس سان جيرمان ، وهو مستاء من الموقع الذي فيه ، حيث لعب جميع مبارياته مع باريس سان جيرمان في المركز التاسع ، بدلاً من مركز الجهة اليسرى التي يفضلها مبابي. 

رغم ذلك السخط الا أن باريس يتمتع بشيئ من الحكمة في التعامل مع علاقته المتوترة بالاعب، وهو يفرض كل العروض المقدمة للاعب البالغ من العمر 22 عاماً، 

الوضع بين النادي واللاعب متوتر لكن باريس سان جيرمان يعتقد أنه سمح بسخطه بالضغط عليهم وينوي رفض أي عروض للاعب البالغ من العمر 23 عامًا.

رغم ان كل الاحتمالات كانت تتوقع رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد الصيف الماضي، لكن حدث ما لم يكن في حسبان النادي الإسباني وفأجى مبابي الريال بتعهده بمستقبل للفريق الباريسي وتجديد عقده. 

قال اللاعب الفرنسي الدولي حينها: "أنا مقتنع بأنه يمكنني هنا الاستمرار في التطور داخل ناد يمنح نفسه كل الوسائل لتقديم أداء على أعلى مستوى".

كان يتوقع أن يتخذ باريس سان جيرمان نهجًا مختلفًا في السوق عن النهج الذي اتبعه مستشار كرة القدم ، لويس كامبوس

حيث وقع النادي مع لاعبي الوسط فيتينيا ، فابيان رويز ، كارلوس سولير وريناتو سانشيز ، المدافعين نونو مينديز ونوردي موكيلي والمهاجم الشاب هوغو إيكيتيكي مقابل إجمالي 125 مليون جنيه إسترليني.

امبابي يظل الولد المدلل لسان جيرمان ، ولكن مبابي يعمل جاهدا خلال هذا الموسم ، وقد 11 هدفا في 12 مباراة هذا الموسم مع باريس سان جيرمان ، الذي يتصدر الدوري الفرنسي تحت قيادة كريستوف جاليتييه بثمانية انتصارات وتعادلين من 10 مباريات.


المقالة التالية المقالة السابقة
لا توجد تعليقات
اضـف تعليق
comment url