بسعر 1500 جنيه .. تعرف على أرخص هاتف في العالم "شاومي +Redmi A1"

بين فينة وآخرى تفاجئ الشركة الصينية للهواتف ولاجهزة الالكترونية الذكية العالم بهواتف ذكية رخيصة وبمواصفات خرافية. حيث أطلقت شركة ريدمي من شومي هاتف "Redmi A1 " في وقت سابق من شهر سبتمبر، أضافة إلى النسخة المطورة من الهاتف طراز بلاس وطرحته في الدولة الآسيوية. 

Xiaomi-redmiA1-technology360
شاركة شومي في الهند تصدر أرخص هواتفها في العالم Redmi A1 وهي شركة صينية رائدة في مجال الهواتف والأجهزة الإلكترونية الذكية. 

مواصفات شاومي "Redmi A1 "


أهتمت شاركة شومي في هاتفها Redmi A1 بأصدار نسختين منه، الأول بسعة ذاكرة تخزينية تصل إلى 32 G ، و بذاكرة رام عشوائية سعة 2 G ، و بسعر"91 دولارا - 93 يورو. 


بينما يأتي الهاتف الآخر من شاومي بسعة ذاكرة تخزين داخلية تصل 23 G ، وبذاكرة رام عشوائية تصل إلى نحو 3 G، بسعر 103 دولارات - 105 يورو.


يأتي الهاتف +Redmi A1 بثلاثة ألوان هي الأسود و الأزرق الفاتح و الأخضر الفاتح، وسيكون متاجا للبيع بدءا من 17 أكتوبر/تشرين الأول من خلال موقع Xiaomi الهندي الرسمي، ومتاجر البيع بالتجزئة غير المتصلة بالإنترنت في جميع أنحاء البلاد. 
من ضمن ما قدمتة الشركة الصينية "شاومي" في الهاتف الذكي (+Redmi A1) هو ماسح ضوئي لبصمات الأصابع. 


إضافة إلى أصدارها هاتف "Redmi A1 " بذاكرة رام عشوائية 2 G ، إلى جانب ذاكرة داخلية بسعة تخزينية تصل إلى 32 G ، وبسعر 76 دولارا - 78 يورو، أي بنحو 1500جنيه مصري بحسب موقع Xiaomi على الشبكة الانترنت وموقع (Amazon.in).


وفي ما يخص الامكانات فهاتف +Redmi A1 يحمل معالج من النوع Helio A22 SoC وهو ما يعد معالج مناسب في هذه الفئة، الى جانب عمله بنظام MIUI 12 متوافقا مع نظام Android 12.


وفيما يخص الشكل فالهاتف أتى بشاشة HD + وبمقاس 6.52 بوصة وهي شاشة رائعة نسبية لهذه الفئة، واتت الشاشة بفتحة عدسة كاميرا سيلفي بدقة (5ميجابيكسل)، فيما يغطي اللوح الخلفي للهاتف غطاء ذات ملمس جلدي ومزود بفتحة عدسة كاميرا خلفيه تعمل بنظام مزدوج يشمل الكاميرا الاساسية بدقة، 8 ميجابيكسل، ووحدة QVGA. 


هذا الهاتف يعد الارخص في العالم وبميزات خرافية الى جانب Redmi A1 Plus الذي يحتوي علة فتحة سماعة رأس، مقاس 3.5 مم، ولم تغفل شاومي من وضع فتحة بطاقة microSD خارجية تصل إلى نحو 512 جيجابايت ومن أكثر مايميز هاتف شاومي بلس هي البطارية العملاقة التي تأتي بسعة 5000 مللي أمبير وبسرعة شحن سريع من منفذ USB بنحو 10 وات، وهذا يعد سريع نوع ما في هذه الفئة بحكم سعره المنخفض ومواصفاته الرائعة. 


شاركنا برأيك بالتعليق على المقالة أن اعجبتك أم لا ولا تنسى أن تتابع حتى يصلك كل جديد. 

المقالة التالية المقالة السابقة
لا توجد تعليقات
اضـف تعليق
comment url